اخبار وتقارير

معالي الوزير الوالي يكرم عدد من الموظفين المبرزين في الخدمة المدنية والتأمينات

شبوة اليوم /عدن

كرم معالي وزير الخدمة المدنية والتامينات، ا. د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، عدد من موظفي الوزارة المبرزين وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام. وفي حفل التكريم، الذي أقيم في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن، اكد معالي الوزير ، اهتمام الوزارة بتحفيز موظفيها بما يساعد على رفع مستوى الأداء الوظيفي، وتعزيز النشاط لدى العاملين في الوزارة بصورة افضل وشدد معاليه على ضرورة تطوير قدرات ومهارات الموظفين لتحسين  العمل في الوزارة، وتطوير الخدمة المدنية على مستوى البلاد . حضر التكريم عدد من قيادات وموظفي الوزارة .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.