اخبار وتقارير

برئاسة الكثيري.. الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة. وناقش الاجتماع أهمية اللقاء التشاوري الجنوبي في هذه اللحظة الفارقة نحو الاستحقاق الوطني لاستعادة دولة الجنوب الذي يأتي تتويجا لسلسلة اللقاءات التي قام بها فريق الحوار الوطني الجنوبي، والذي سيتم عقده يوم الخميس القادم في العاصمة عدن. مستعرضًا ما سينتج عنه من مخرجات أهمها الميثاق الوطني الجنوبي، راسمًا معالم مستقبل دولة الجنوب وفقا لحاجة الشعب؛ وما يمثله هذه الحدث تعزيزا لتحقيق تطلعات شعب الجنوب، ومتطرقًا إلى الدور الإعلامي الذي سيسهم في إنجاح هذا اللقاء بما يليق وأهميته. وفي الاجتماع الذي حضره نقيب الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان ونخبة من إعلام الجنوب، أهاب الاجتماع بوسائل الإعلام تحري المصداقية في التعاطي مع الأخبار والمعلومات وعدم إثارة الفتنة والعمل على نشر التوعية بما يخدم مصالح شعبنا الجنوبي العظيم. واستمع رئيس الهيئة من أعضاء مجلس الإدارة إلى ملخص عن الإنجازات والأنشطة العملية التي نفذت خلال الفصل الأول لعام 2023، حيث تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.