اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض نشاط وعمل إدارتي الفڪر والإرشاد والشهداء والجرحى خلال شهر رمضان الفضيل .

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل من العام الجاري، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئاسة الهيئة . واستعرضت الاجتماع العديد من القضايا المرتبطة بعمل الهيئة وآخر المستجدات السياسية والأمنية والاقتصادية في العاصمة عدن والجنوب عموماً. واستمعت الهيئة خلال الاجتماع إلى تقريرا مفصلا عن عمل ونشاط إدارتي الشهداء والجرحى والفكر والإرشاد وماتم إنجازه من انشطة واعمال وفعاليات ميدانية إغاثية وإنسانية وتوعوية وإرشادية خلال شهر رمضان الفضيل وابرز المعوقات والاشكاليات التي رافقت عمل الإدارتين وسبل تجاوزها والحد منها . كما تداولت الهيئة بعض الجوانب الادرية والتنظيمية المتعلقة بشؤون عملها واتخذت بشأنها مايلزم. هذا وكان الهيئة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق حيث وضعت عليه بعض الملاحظات وتم إقراره.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.