اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يهنئ عمال وعاملات الجنوب بمناسبة عيد العمال العالمي. 

شبوة اليوم /عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى عمال وعاملات الجنوب بمناسبة #عيد_العمال_العالمي. وقال الزُبيدي: إلى عمال وعاملات بلادنا، ومن خلالكم إلى كل عمال العالم، يسعدنا أن نتوجه اليكم بأسمى آيات التهاني بمناسبة #عيد_العمال_العالمي كما نتوجه إليكم بالتحية والامتنان لكل ما قدمتم وتقدمون من عطاء وبناء وتضحية. لقد كان لسواعدكم السمراء القوية دورها البارز في مسيرة شعبنا النضالية، وما تحقق له من إنجازات في مختلف المجالات، ومازلتم عنوانا بارزاً للعمل الدؤوب والمخلص الذي يصنع التحولات العظيمة. اننا ونحن نحتفي اليوم معكم بعيدكم العالمي، نستشرف معًا مستقبل وطننا بروح جديدة مليئة بالأمل والعمل، فبالعمل تُبنى الأمم، وتقام الحضارات. نجدد اعتزازنا بكم وبإنجازاتكم وعزيمتكم الصادقة، وسيظل رهاننا عليكم ثابتا بأنكم الركيزة الصلبة لهذا المجتمع، وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار... كل عام وأنتم بخير. الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.