اخبار وتقارير

الشيخ أمين باشبوة يعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية علي صالح جعيم

شبوة اليوم /أبين

بعث الشيخ أمين سعيد باشبوه برقية عزاء ومواساة لآل العميسي بمديرية أحور بوفاة الشخصية الاجتماعية علي صالح جعيم العميسي الذي وافاه الأجل مساء امس وجاء في نص التعزية ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)). ببالغ الاسئ والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بلغنا خبر وفاة الاخ العزيز الفقيد علي صالح جعيم العميسي وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد وإخوانه عوض ومنصور والشيبه وعدني. كما نوصل تعازينا إلى جميع أفراد الأسرة الكريمة وإلى قبيلة العميسي عامة ، ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغشى الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، خفّف الله عنكم مصابكم، وأحسن عزاءكم، وأخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير. ويعد الفقيد علي صالح جعيم العميسي من ابرز الشخصيات الاجتماعية التي لها دور في حل كثير من المشاكل القبليه والاصلاح ذات البين في مديرية أحور. إذ إننا نشاطركم أحزانكم في هذه الفاجعة الأليمة ولا نقول إلا مايرضي الله..إنا لله وإنا إليه راجعون ، البقاء لله وحده ، عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء. إنا لله وانا إليه راجعون، الاسيف/الشيخ أمين سعيد باشبوه

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.