اخبار وتقارير

خلال اجتماعه الدوري..

انتقالي المحفد يقف أمام الوضع الخدماتي والإنساني بالمديرية

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت في مقر القيادة المحلية بمديرية المحفد بأبين اجتماعها الدوري لشهر أبريل برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل. وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس الاستاذ"مهدي مقبل" بالحاضرين من أعضاء الهيئة التنفيذية، شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الاجتماع المحدد، ومنهنئهم بعيد الفطر السعيد، متمنياً من الله قبول صالح الأعمال، وأن يعيده علينا وعلى شعبنا الجنوبي في أمن واستقرار، وفي رخاء وسلام مستدام في ظل دولة جنوبية فيدرالية على كامل ترابها الطاهر. ووقف الإجتماع أمام قراءة المحضر السابق وتقارير الإنجاز لأنشطة شهر أبريل، وكذا الوقوف أمام الوضع الخدماتي والإنساني بالمديرية وخلال جملة من النقاشات المستفيضة والهادفة خرج المجتمعون بإقرار المحضر السابق، وكذا إقرار تقرير مانفذ من أنشطة لشهر أبريل 2023م وأكدت الهيئة التنفيذية وقوفها الكامل إلى جانب المدير العام الجديد لمديرية المحفد للعمل المشترك لما هو صالح للمديرية والقضية الوطنية الجنوبية وأشادت الهيئة التنفيذية بانتقالي المحفد بالعمل الإغاثي للهلال الأحمر الإماراتي المقدم لمديرية المحفد من السلال الغذائية للأسر المحتاجة والذي أسهم في تخفيف معاناة المواطنين ذات الدخل المحدود في شهر رمضان الفضيل، مطالبين كذلك بزيادة كمية المساعدات الإغاثية في الفترات القادمة وأستمرارها لتلبي إحتياجات الأسر المحتاجة بالمديرية، شاكرين ايضاً الجهود المبذولة لقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد/نصر عاطف سعيد في تذليل الصعاب ومتابعة الهلال الأحمر الإماراتي بمد المحفد بالسلال الغذائية للتخفيف من معاناة المواطنين بالمديرية.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة