اخبار حضرموت

لجنة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي حضرموت ندشن أول دورة لها عن صحافة الموبايل

تعكف اللجنة النقابية، لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، على وضع اللمسات التحضيرية الاخيرة لتنفيذ دورة تدريبية للصحفيين والإعلاميين بوادي حضرموت عن (صحافة الموبايل)، وذلك بالشراكة مع الدائرة الإعلامية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت. وتعد هذه الدورة التي ستنفذ خلال الاسبوع القادم، أول دورة تدريبية تخصصية تنظمها اللجنة النقابية بوادي حضرموت، بهدف رفع كفاءة وقدرات الصحفيين والإعلاميين بالتعامل مع التقنيات الإعلامية الحديثة، والتطبيقات الإعلامية لوسائل الاتصال الاجتماعي. يذكر أن اللجنة النقابية بوادي حضرموت، هي أول لجنة أسستها نقابة الصحفيين والإعلاميين على مستوى محافظات الجنوب، وذلك قبل نحو شهر ونيف، وأشرف الأستاذ الصحفي خالد محسن الكثيري على تأسيسها بالتوافق مع الصحفيين والإعلاميين بوادي وصحراء حضرموت، وتولى الصحفي محمد سعيد باحفين رئاستها، وعضوية أربعة آخرين.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر