اخبار وتقارير

مدير أمن أبين: سائرون على درب اجتثاث قوى الشر والإرهاب وتثبيت أمن واستقرار المحافظة

شبوة اليوم /أبين

أكد مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب أن الأعمال الإرهابية لن تزيد القوات الأمنية إلا قوة وعزيمة على مواصلة تطهير المحافظة, مضيفا بالقول: ” إننا على الدرب سائرون حتى اجتثاث جميع قوى الشر والإرهاب حتى يعود الأمن والأمان والاستقرار إلى المحافظة”. جاء ذلك خلال بيان نعي باستشهاد قائد الكتيبة الثالثة في حزام دلتا أبين فوزي شائف البكري الذي استشهد أثر كمين إرهابي غادر نفذته عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي صباح أمس في مديرية مودية بأبين. وأشاد العميد باعزب بمواقف وشجاعة الشهيد البكري في قتاله ضد التنظيمات الإرهابية الذي يعد إحدى رجال الأمن في محافظة أبين ويعد رحيلة خسارة كبيرة على القوات الأمنية في محافظة أبين. وعبر مدير أمن أبين عن خالص تعازيه وعظيم المواساة لأسرة الشهيد البطل وكافة الأجهزة الأمنية والحزام الأمني في استشهاد القائد البطل فوزي شائف البكري الذي ارتقى شهيداً بعد مشوار نضالي حافل بالبذل والعطاء والدفاع عن الحرية والكرامة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في محافظة أبين. سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :