اخبار وتقارير

وفد من قيادة ومشائخ واعيان كرش يزور اللواء محمود الصبيحي.

شبوة اليوم /لحج/ماجد الطاهري

يتقدمهم عماد احمد غانم مدير عام المديرية والعميد ناشر محمد علي مدير امن المديرية واياد غانم عضو الجمعية العمومية والشيخ صالح محسن العامري والشيخ احمد الهبوب والشيخ سعيد جرشيش والنقيب دليل النمي زار الوفد من ابناء كرش يوم الامس الخميس اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الاسبق في منزله بقرية عزافه مديرية المضاربة مهنئين له بعيد الفطر المبارك ومعبرين عن سعادتهم الغامرة بتحريره مؤخرا في صفقة تبادل الاسرى من سجون مليشيات الحوثي بعد ثمان سنوات من الاسر . وعبر الوفد الزائر عن فخرهم واعتزازهم الكبير بالمعنويات العالية للواء الصبيحي والتاريخ النضالي الناصح والتضحيات الجسيمة التي سطرها بمواقفه الوطنية المشهودة اثناء تادية واجباته المسؤولة في سبيل الدفاع عن الوطن وشعبه متمنيين له دوام الصحة والعافية. من جانبه رحب اللواء الصبيحي بالوفد الزائر من ابناء كرش معبر عن بالغ شكره وامتنانه لتلك الزيارة له الى منزله.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :