رياضة

بحضور جماهيري كبير.. الترجي يتوج بطلاً لدوري الفقيد أحمد سعد مساعد بالمكلا

شبوة اليوم /حضرموت

توج فريق الترجي بطلاً للنسخة الأولى لدوري الفقيد أحمد سعد مساعد رحمه الله بحي السلام بمدينة المكلا بعدما أمطر شباب نظيره بلباو بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين فجر اليوم الجمعة. واختتمت إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت ، فعاليات النسخة الأولى للبطولة ، بمهرجان رياضي مصغر ، بحضور العميد مطيع سعيد المنهالي مدير إدارة الأمن والشرطة بحضرموت الساحل و القاضي شاكر بنش رئيس محكمة استئناف حضرموت ، والأستاذ حسن باسمير منسق الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بحضرموت ،و الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت و الأستاذان سالم سبيت العود ، مدير إدارة الشباب والطلاب و محمد عبدالله عرتن مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي مديرية المكلا. وشهد المهرجان مباراة إستعراضية لناشئي فريقي نجوم حي السلام و كوكب حي الصيادين بالمكلا انتهت بفوز كوكب حي الصيادين بعد مباراة جمالية رائعة قدم فيها اللاعبين لمسات و أهداف جميلة. و شهد أيضاً بين شوطي مباراة نهائي البطولة منافسات شد الحبل و مصارعة استعراضية ، وسط تفاعل من الجماهير الحاضرة بالاهازيج . هذا وكرمت إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت في ختام منافسات البطولة الشخصيات الرياضية التي ساهمت في إنجاح النسخة الأولى للبطولة ، والفريق المثالي نجوم لاماسيا و أفضل لاعب في المباراة النهائية اللاعب جهاد العكبري الذي سجل هاتريك. يذكر أن البطولة انطلقت ثاني أيام عيد الفطر المبارك برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، بمشاركة كوكبة من نجوم الأندية الحضرمية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية