اخبار وتقارير

رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون في الجنوب: الجنوب حسم قراره بالخلاص وتحقيق الاستقلال.

شبوة اليوم /عدن

قال عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون في الجنوب إن 27 أبريل 1994 ذكرى إعلان الحرب على الجنوب بتشريع علماء ومشائخ الارتزاق والإرهاب. وأشار في تغريدة على تويتر إلى أنهم أجازوا قتل الجنوبيين وسفك دمائهم واستباحة أرضهم ونهب ثرواتهم وممتلكاتهم وتدمير وطمس كل ما يذكر أو يشير إلى دولة الجنوب. وأكد أن كل ذلك لن يسقط بالتقادم، مضيفا أن اليوم يحل علينا ذكرى ذلك الإعلان الظالم بعد 29 عاما ولكن يجب أن تفهم كل القوى التي شاركت في تلك الحرب الهمجية أن جنوب اليوم قد حسم الأمر نحو الخلاص وتحقيق الاستقلال وبناء دولة الجنوب الفيدرالية الحديثة، متابعا بهاشتاج: "الحرب ضد الجنوب".

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :