اخبار وتقارير

مدير عام المحفد ورئيس الانتقالي بالمديرية يزوران مستشفى الشهيد صلاح ناصر

شبوة اليوم /أبين/صالح لعور

قام صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية المحفد الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ مهدي عبدالله مقبل بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمركز المديرية ، وذلك لتفقد سير العمل بالمستشفى بعد إجازة عيد الفطر المبارك وخلال الزيارة التقيا بإدارة المستشفى المتمثلة بالدكتور جميل امسعادي مدير المستشفى وناقشا معه اهم الصعوبات والإحتياجات التي يعانيها المستشفى ، واشادا بالدور الإيجابي من قبل إدارة المستشفى والطاقم الصحي لما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين كما حثا على مضاعفة الجهود من قبل الكادر الصحي المتواجد وتفعيل كافة أقسام المستشفى في خدمة المواطنين ، مؤكدين أن القيادتين في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ستبذلان كل الجهود في تذليل الصعوبات امام كافة المنظمات الإنسانية الداعمة للمستشفى . حضر كل من : مدير إدارة الشؤون القانونية في المجلس الانتقالي الاخ سالم علي الهيج ونائب مدير المستشفى صالح حنش درويش ومسئول الترصد الوبائي د/ خالد ناصر طيبة

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :