اخبار وتقارير

الأحمدي: وصول الدفعة الأولى من طلاب شبوة إلى ميناء جدة قادمين من السودان

جدة/خاص

قال أحمد سالم الاحمدي نائب الملحق العسكري والرئيس الفخري لملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان،بأن ميناء جدة بالمملكة العربية السعودية استقبل الدفعة الأولى من طلاب شبوة. وطمأن الأحمدي المواطنيين بأن الدفعة الثانية وصلت ميناء بورتسودان وجاري الترتيب لاجلائهم إلى ميناء جدة مساء اليوم الأربعاء. وقدم الاحمدي الشكر للمحافظ ابن الوزير على الجهود المبذولة تجاه الطلاب،كما شكر وكيل المحافظ علي الكندي ومدير عام النفط سعيد المرنوم، والشكر موصول لكل من أسهم في عملية الاجلاء حيثما تواجد.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي