اخبار وتقارير

انتقالي أبين يُعزَّي في وفاة رائدة العمل المجتمعي المناضلة ابتسام صالح مهدي

شبوة اليوم /أبين

بعث الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضلة ابتسام صالح مهدي، إحدى الرائدات في العمل المجتمعي بمديرية أحور، التي وافاها الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء. جاء في البرقية بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى : ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي بمزيدا من الرضى والقبول بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، المناضلة ابتسام صالح مهدي، إحدى الرائدات في العمل المجتمعي والتي كان لها الشرف في تأسيس اتحاد النساء في مديرية أحور بمحافظة أبين ، واسهمت في مجال عملها الإنساني بشكل فعال تجاه خدمة مديريتها والمحافظة بشكل عام. واننا إذ نعبر عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أسرة الفقيدة، وأبناء أحور، والمحافظة عامة بهذا المصاب الجلل ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برضوانه وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون الاسيف/ الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي