اخبار وتقارير

رئيس جمعية أبناء حالمين بعدن يقوم بزيارة رجل الخير والعطاء علي حسين يزيد

شبوة اليوم /لحج

قام الدكتور عبده يحيى الدباني بزيارة رجل الخير والعطاء علي حسين يزيد مساء أمس الأحد ٢٣ ابربل ٢٠٢٣م وذلك بمنزله في مدينة جدة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقد اطمأن الدباني على صحة الشيخ علي يزيد وكذلك أهداه نسخة من كتابه ( أعلام وشعراء من حالمين ). الجدير بالذكر أن الشيخ علي يزيد من الداعمين الأوائل لأبناء الجنوب في شتى المجالات ومن أبرزها دعم الطلاب والمدارس والمساجد وشق الطرقات ودعم الجمعيات الخيرية. رافق الدكتور الدباني في زيارته عدد من أبناء حالمين المقيمين في جدة. خالد ناجي الدباني - جدة

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي