اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

شبوة اليوم /سقطرى

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، أمس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة المهندس رأفت إبراهيم الثقلي، رئيس الهيئة. واستعرض الثقلي في مستهل الاجتماع، آخر مستجدات الأوضاع والتطورات في المحافظة، مشددا على بذل المزيد من الجهود في سبيل تنفيذ خططهم وأنشطتهم التي رفعت من قبلهم، داعيًا إلى ضرورة تنسيق العمل بين إدارات الهيئة للارتقاء بالعمل التنظيمي. وناقش الاجتماع عددا من الملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، أبرزها آلية توزيع السلال الغذائية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، فاتحا باب النقاش للملاحظات والمقترحات التي تساهم في تجاوز السلبيات وترفع مستوى الأداء خلال الفصل الثاني. واختتمت الهيئة التنفيذية اجتماعها باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزز دور المجلس.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي