رياضة

حماية الشخصيات يتوج بطلا لدوري الشهيد محمد عفيف

عدن - خاص توج فريق حماية الشخصيات بدوري الشهيد محمد عفيف لكرة القدم والذي أقيم بقوات حرس المنشآت الحكومية برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف. وجاء تتويج فريق حماية الشخصيات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الكتيبة الأولى بهدف مقابل لاشيء. وشهدت المباراة تنافس كبير تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة وسط حضور جماهيري حاشد في ملعب معسكر قوات حرس المنشآت. وفي ختام المباراة جرى تكريم فريق حماية الشخصيات المتوج بدوري الشهيد محمد عفيف وفريق الكتيبة الاولى الحاصل على المركز الثاني. كما حصل اللاعب صالح بجلة على جائزة أفضل لاعب في الدوري واللاعب غيث الشرس على جائزة أفضل حارس واللاعب عبدالكريم كريمو على جائزة هداف البطولة. حضر المباراة النهائية والتكريم مدير عام مؤسسة كهرباء عدن سالم الوليدي والشيخ ناصر حويدر عضو الجمعية الوطنية للانتقالي والشيخ جمال مدير مكتب التخطيط بمحافظة لحج والدكتور محمد السقاف مدير عام مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية