اخبار شبوة

أهالي الغيل يحذِّرون من كارثة بيئية بسبب تسرب نفط خام

شبوة/خاص

حذر الأهالي في منطقة الغيل بمحافظة شبوة من كارثة بيئية في مناطقهم نتيجة لتسرب النفط الخام من أنبوب متهالك. وكشف الأهالي، في تصريحات صحفية، عن عمليات تخريب مستمرة يتعرض لها أنبوب النفط الواصل بين قطاع أربعة منطقة عياد إلى منطقة النشيمة حيث يقع ميناء التصدير، وقالوا إن عناصر تخريبية تقوم بإحداث فتحات في الأنبوب المتهالك ثم تقوم بسحب النفط منه. وأشار الأهالي إلى استمرار تسرب النفط من تلك الفتحات دون أن تقوم الجهات المختصة بإصلاحها. وأجبر هذا التسرب السكان على استئجار صهاريج مياه منذ شهرين لجلب مياه صالحة للشرب دون أن تحرك السلطات ساكنا. وأظهرت صور للنفط المتسرب وهو ينتشر في مناطق مختلفة على امتداد الأنبوب.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى