رياضة

الامل إلى المباراة النهائية على حساب الربان بالدوري الرمضاني بجعار

شبوة اليوم /أبين/عوض آدم

تتواصل فعاليات دوري فقيد الحركة الرياضية محمد عبده حفصة والذي يأتي برعاية الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة وإشراف مباشر من الاخ مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر و بمساهمة من الاخ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة م/ابين. التقى عصر اليوم الاحد وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار فريقا الامل والربان ضمن مباريات الدور النصف النهائي وقد أسفر اللقاء عن التعادل الإيجابي سجل للأمل احمد السيد وعادل النتيجة الربان احمد الحاج .بعدها احتكم الفريقين لضربات الترجيح والتي كانت لصالح فريق الامل 3/4 وبهذه النتيجة حقق الامل بطاقة التأهل للمباراة النهائية . أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من : زكي العاقل ..حكم ساحة ومحمد امدوباء..حكم مساعد اول وسليم الرحيتي..حكم مساعد ثاني ومحمد الدرديري ..حكم رابعا وراقب اللقاء ..نصر طالب. حضر اللقاء العميد ابو مشعل الكازمي مدير عام أمن المحافظة م/ابين والعميد / عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني م/ابين والاخ / منصور وادي مدير عام صندوق النظافة والتحسين م/ابين. وحشد من جماهير ومشجعي الفريقين.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية