رياضة

اختتام فعاليات البطولة الشطرنجية في نادي الهلال بجعار.

شبوة اليوم /أبين/عوض آدم

اختتمت أمس السبت في مقر نادي الهلال بجعار . فعاليات البطولة الداخلية للشطرنج للفئات الثلاث الكبار/ والشباب/والبراعم. وبمشاركة 22 لاعبا. والتي تأتي برعاية الاخ المحامي /مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر وتنظيم نادي الهلال الرياضي حيث حصد المراكز الثلاثة من كل فئة : فئة الكبار كلا من : 1- نايف أبوعلي 10 نقاط 2- طارق باحمد 9 نقاط 3- برهان الحلالي 8 نقاط الشباب 1- عبدالحي مرسي 8 نقاط 2- مصطفى سلمان 7 نقاط 3- عبدالناصر فتحي 5 نقاط براعم 1- حلمي برهان 6 نقاط 2- مرسي برهان 5 نقاط 3- حسين صقر 4 نقاط هذا ومن المقرر تكريم أصحاب المراكز الثلاث من كل فئة يوم الاثنين القادم 26 رمضان متزامنا مع ختام المسابقة الثقافية الرمضانية التي ستعقد في نفس اليوم في مقر نادي الهلال .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية