اخبار حضرموت

المحافظ بن ماضي يطلع على نشاط إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت

شبوة اليوم /حضرموت

اطمأن مبخوت مبارك بن ماضي، محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، خلال استقباله مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العميد عبدالله أحمد لحمدي، على نشاط الإدارة وسُبل تعزيز التنسيق مع الإدارة العامة بالداخلية. واستعرض اللقاء التقرير العام لنشاط الإدارة بساحل حضرموت في العام الماضي، والربع الأول من العام الجاري، بضبط التهريب في جميع المنافذ. كما بحثا أبرز احتياجات الإدارة في حضرموت بهدف مواصلة دورها وتبنّي فعاليات توعوية على رأسها اليوم العالمي لمكافحة المخدرات المقرر في الـ 26 من يونيو المقبل. وثمن بن ماضي يقظة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات في مواجهة جريمة الإتجار بالمخدرات لحماية الشباب والمجتمع من خطرها وحمايته من آثاره المدمّرة.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى