اخبار وتقارير

إدارة المرأة والطفل بانتقالي زنجبار تقيم أمسية رمضانية بمركز العصلة النسوي بالمديرية

شبوة اليوم /أبين

أقامت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار مساء اليوم الجمعة أمسية رمضانية بمركز العصلة النسوي بالمديرية وذلك في إطار خطة ونشاط الإدارة. وأشادت مديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة اعتدال خميس في مستهل الأمسية التي حضرتها رئيسة المركز الأستاذة حبيبة عبدالله عبيد بالحضور الجماهيري للقطاع النسائي. وأشارت إلى الدور الذي تلعبه المرأة في مختلف المجالات والمسؤولية الاجتماعية في تربية الأسرة والمدرسة للحفاظ على الأجيال القادمة لاسهامها في بناء وتنمية المجتمع. مؤكدة حرص الإدارة على خلق مساحة أمنه تعز دور وقدرات المرأة من خلال إقامة المسابقات الفكرية والدورات التدريبية خلال المرحلة المقبلة لتمكين المرأة وانعاشها في محيطها الإجتماعي مما ينعكس على مستوى قدراتها. وفي نفس السياق حيت رئيسة المركز الأستاذة حبيبة عبدالله عبيد جهود إدارة المرأة في المديرية على اهتمامها وتفاعلها في احياء الأمسيات الرمضانية في مراكز وأحياء المديرية. وأشارت إلى أن هذه المبادرة تعزز اوصر الروحانيات والتكافل الاجتماعي خاصة في الشهر الفضيل. وتخللت الأمسية العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات الترفيهية والفكرية والثقافية بين مختلف الفئات العمرية للقطاع النسائي وسط حضور لكافة عضوات المركز النسوي بحي العصلة بمدينة زنجبار.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات