رياضة

العربي يتجاوز الشباب ويخطف بطاقة التأهل الثالثة للنصف النهائي بالدوري الرمضاني بجعار.

شبوة اليوم /أبين/عوض آدم

ضمن إطار دوري فقيد الحركة الرياضية محمد عبده حفصة الرمضاني بجعار والذي يأتي برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين وإشراف الاخ المحامي /مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر و بمساهمة من الاخ /منصور وادي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة م/ابين . التقى عصر اليوم وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار فريقا العربي والرشيد ضمن منافسات دور الثمانية حيث انتهى اللقاء بفوز مستحق للعربي ب0/2 سجل الاهداف الاعب ابراهيم المشرقي في الدقيقة 20 من زمن شوط المباراة الاولى وعلي سعيد في الدقيقة 28 من نفس الشوط.وبذلك يخطف العربي البطاقة الثالثة المؤهلة للدور النصف النهائي. أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من: عاطف صالح علي ..حكم ساحة محمد الدرديري ..حكم مساعد اول سامي زيد ..حكم مساعد ثاني ومحمد امدوباء ..رابعا راقب اللقاء .. نصر طالب حضر اللقاء جمعا غفير من مشجعي الفريقين

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية