اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يلتقي بالشيخ حسن البنان

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، بالشيخ حسن محمد عبدالله البنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي السلمي. وناقش اللقاء المستجدات على الساحة السياسية ونتائج الحوارات الجارية مع فريق الحوار والمكونات السياسية والتي ستفضي إلى عقد لقاء تشاوري واسع مع كل المتحاورين من المكونات الجنوبية للوصول إلى ميثاق شرف واحد. وأكد اللواء بن بريك على أهمية الحوار الجنوبي في تقريب وجهات النظر والخروج برؤية موحدة، مشددا على أهمية تعزيز وحدة الصف والتعاضد بين كل أبناء الجنوب. وأشاد الشيخ حسن محمد عبدالله البنان نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي السلمي على الدور الذي يقوم به اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ترسيخ أهمية الحوار الجنوبي مع جميع المكونات السياسية والشخصيات الجنوبية بغية تحقيق التقارب بينهم من أجل استعادة دولة الجنوب.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات