اخبار حضرموت

بعد إعادة التأهيل وفي سياق متابعة المحافظ - المولد الأول بمحطة الريان يدخل الخدمة بقدرة 9 ميجا واط  

دشنت الإدارة العامة للتوليد بساحل حضرموت، اليوم تشغيل المولد الأول بمحطة الريان الكهربائية الذي دخل الخدمة بقدرة 9 ميقاواط، عقب إعادة تأهيله من قبل شركة وارتسلا، في سياق عقدها الموقع مع السلطة المحلية بالمحافظة، لإعادة تأهيل مولدات محطة الريان. وأكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي أن تشغيل المولد الأول بمحطة الريان بقدرة 9 ميقاواط يأتي تنفيذًا للموعد المحدد مع الشركة المنفذة لتشغيله بداية شهر ابريل الجاري، على أن يتبعه تشغيل بقية المولدات بشكل متوالٍ لمولدات المحطة الخمسة بقدرة إجمالية 45 ميقاواط، مشيرًا إلى تشغيل محطة الريان بعد التأهيل من شأنه أن يعمل على تحسين خدمة الكهرباء، في سياق اهتمام السلطة المحلية بإيجاد حلول عاجلة لصيف هذا العام.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى