اخبار وتقارير

السعدي والشقي يتفقدان جرحى أحداث مودية بمستشفى أطباء بلا حدود بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

تفقد العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمعية الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين مساء اليوم الأحد جرحى أحداث مودية في مستشفى أطباء بلا حدود بالعاصمة عدن. وفي الزيارة التي رافقهم فيها الاخ عمر الهارش مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي أبين عبر السعدي والشقي عن اسفهم الشديد للأحداث التي شهدتها مديرية مودية بمحافظة أبين والتي استشهد فيها النقيب صدام الصالحي قائد الحزام الأمني بمودية . واضاف السعدي والشقي أن الجهود التي بذلت من بعض المشائخ والقيادات العسكرية أدت إلى القضاء على الفتنة والاقتتال بين رفاق السلاح والتي يحاول اعداء الوطن استغلالها لزرع بذور الفتنة والمناطقية بين أبناء الوطن الواحد. وتمنى السعدي والشقي خلال الزيارة بالشفاء العاجل للجرحى والرحمة والخلود للشهداء.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة