اخبار وتقارير

صندوق النظافة وتحسين المدينة والنقابة العامة للبلديات يدشنان الإفطار الجماعي والأمسية الرمضانية بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

أقام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن،والنقابة العامة للبلديات،مساء اليوم،الإفطار الجماعي وأمسية رمضانية لقيادات النقابية وعاملين وعاملات الصندوق،برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس،بحضور قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة والتحسين. وتأتي هذه اللفتة الكريمة لإحياء روح التراحم والتآخي بين الموظفين وعاملين وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة،وشارك في الإفطار الجماعي عدد من صناديق النظافة والأعمال المشابه لها والنقابية في مقرها بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن. وشارك الافطار الجماعي والامسية الرمضانية سامي خيران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وثابت يحيى رئيس إتحاد عمال نقابة النظافة والتحسين،ونبيل غانم نائب مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة والاستاذة نهوند جُمن رئيس دائرة المرأة بالهيئة التنفيذية،وعدداً من رؤساء النقابة وقسم التوعية.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة