اخبار شبوة

إشهار فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين في شبوة

شهدت مديرية عتق في محافظة شبوة اليوم الأربعاء إشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بتوجيهات من النقيب عيدروس باحشوان، وإشراف عضو المكتب التنفيذي للنقابة، جمال شنيتر. وجرى اختيار سعيد صالح الصقري رئيسا لفرع النقابة بالمحافظة، وحسين محمد معشوق نائبا، ومحمد سعيد العشلة مسؤولا للأنشطة والتنظيم، ومحمد أحمد بالطيف مسؤولا للحقوق والحريات، وفائز عوض المحروق مسؤولا ماليا، وطاهر سويدان علي وهادي سالم يسلم عضوين. وهنأ عضو المكتب التنفيذي للنقابة، جمال شنيتر بإشهار فرع النقابة بمحافظة شبوة، مستعرضا خطوات تأسيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين. واعتبر شنيتر إشهار فرع النقابة إنجازًا كبيرًا لكل الصحفيين والإعلاميين في محافظة شبوة، مثمنا الأدوار الوطنية والبطولية للإعلام الجنوبي في المحافظة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات