اخبار حضرموت

العميد المنهالي يلتقي المدير العام لإدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية

شبوة اليوم /حضرموت

التقى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بالمكلا، المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير المكافحة بساحل حضرموت العميد عبدالله أحمد لحمدي. وفي مستهل اللقاء، هنأ العميد المنهالي العميد لحمدي بنيله ثقة وزارة الداخلية بإدارة المكافحة العامة نظير ما قدمه من جهود كبيرة للحد من انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع. وناقش اللقاء، مستوى التنسيق والتعاون المشتركين بين إدارة مكافحة المخدرات وإدارة الأمن والشرطة لتكوين وعي صحي واجتماعي وثقافي لدى أفراد المجتمع بمخاطر وأضرار المخدرات، وسوء استعمال المؤثرات العقلية، وطرق الوقاية من تعاطي هذه الآفة الخطيرة. وتناول اللقاء مناقشة سبل تطوير أداء إدارة المكافحة بساحل حضرموت لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية من خلال محاربة هذه الآفة المدمرة، واستمرارية التنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية بمديريات المحافظة

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى