اخبار حضرموت

المحافظ بن ماضي يرعى التوقيع على مشروع إعادة تأهيل مركز إنزال خلف بالمكلا

شبوة اليوم /حضرموت

رعى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مراسم التوقيع على مشروع إعادة تأهيل مركز إنزال خلف بالمكلا “المشروع السمكي الرابع”. المشروع الذي تموله وكالة الخبراء الفرنسية بكلفة 400 ألف دولار خلال ثلاثة أشهر، من شأنه إحداث نقلة في القطاع السمكي من خلال تطوير مركز الإنزال لتأهيله للعمل على مدار الساعة من خلال بناء صالات حراج جديدة ورصف أرضياته وتأهيل المباني وتوسعة المشروع بما يتواكب مع حركة النشاط داخل الموقع. وقع الاتفاقية مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي المهندس يسلم بابلغوم، والمدير العام لإدارة المشاريع بديوان المحافظة المهندس أبوبكر باجابر، وعن الجهة المانحة مهندس المشروع هادي بلكسر، وممثل عن الجهة المستفيدة. حضر التوقيع مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى