اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يناقش مع وزير الدفاع آخر المستجدات الميدانية في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي

شبوة اليوم /عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمكتبه مساء اليوم الأحد، وزير الدفاع في حكومة المناصفة الفريق محسن الداعري. وناقش اللقاء آخر المستجدات في عموم جبهات المواجهة مع المليشيات الحوثية، والترتيبات الخاصة لاستقبال أسرى القوات المسلحة الابطال وفي مقدمتهم وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي. كما اطّلع الرئيس القائد من الوزير الداعري على مستوى جاهزية القوات المسلحة، ومستوى التنسيق العملياتي، مشددا ضرورة تكامل عمل دوائر وزارة الدفاع والترابط بين جميع الوحدات العسكرية، بما يضمن بقاء القوات في حالة جاهزية تامة في ظل التصعيد الحوثي المتواصل والتحشيد المستمر في جبهات حريب بمأرب، ومرخة في شبوة ،وجبهات شمال الضالع ويافع ومُكيراس. حضر اللقاء اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، واللواء علي البيشي قائد القوات البرية الجنوبية، واللواء محمد صالح الشاعري قائد الشرطة العسكرية.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة