اخبار وتقارير

انتقالي المهرة يطلع على نشاط مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة

شبوة اليوم /المهرة

اطلعت إدارة الشؤون القانونية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة الخميس، على خطط وبرامج أنشطة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية فرع المحافظة. وناقش عوض سعيد بن شريه مدير إدارة الشؤون القانونية، خلال لقائه فائز علي بلحاف مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية، سُبل التنسيق المشترك للعمل والإشراف على المؤسسات والجمعيات وعلاقة الجانبان في تقديم المساعدات الاجتماعية للفئات المستفيدة من الموظفين والمواطنين. وتطرق اللقاء إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب القانونية ذات العلاقة بالعمل، مشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية التي لها فروع في المحافظة، والإشراف على أنشطتها الطوعية والخيرية والاجتماعية.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة