اخبار وتقارير

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام. واستعرضت الأمانة العامة خلال اجتماعها تقرير أداء دوائر "الشؤون الاجتماعية، الجماهيرية، الشهداء والجرحى" خلال الفصل الرابع من العام 2022، والأنشطة والمهام المتعلقة بعملهم التنظيمي خلال الفترة المذكورة، وعلاقتهم مع الإدارات المقابلة لهم في الهيئات المحلية بالمحافظات. وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول أبرز المواضيع والقضايا على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين. ووقفت الأمانة خلال اجتماعها أمام جُملة من القضايا التي تشهدها محافظات الجنوب، وقدم المجتمعون عددا من المقترحات والحلول والتوصيات بشأنها. هذا وكان الاجتماع قد أستعرض تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وتم المصادقة عليه.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة