اخبار حضرموت

الرئيس الزُبيدي: تمكين أبناء حضرموت لإدارة شؤون المحافظة

أكد الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على ضرورة تحسين الأوضاع الخدمية والأمنية في محافظة حضرموت. وبحث، خلال استقباله الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، حرو، قائد الهبة الحضرمية الثانية، اليوم الثلاثاء، المستجدات الأمنية، والخدمية في وادي حضرموت. وعبر عن أهمية تمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم في مختلف المجالات على رأسها أمنيا وعسكريا، إضافة للمشاركة المجتمعية إلى جانب قوات النخبة والقوات الأمنية لبسط الأمن والاستقرار في حضرموت ساحلا، وواديا، وصحراء. بدوره، توجه الشيخ الجابري بالشكر إلى الرئيس الزُبيدي، مثمنا مواقفه الداعمة لأبناء حضرموت وحقوقهم المشروعة، ومساندتهم في مساعيهم المستمرة لتأمين المحافظة بقوات من أبنائها.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى