اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يترأس اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

شبوة اليوم /عدن

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية. وفي مستهل الاجتماع قدم رئيس الجمعية للجميع التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، مشدد على ضرورة التكاتف وبذل المزيد من الجهود خلال هذه المرحلة بما يحقق أهداف وتطلعات شعب الجنوب. ووقف الاجتماع الذي ضم عضوي هيئة الرئاسة المحامية نيران سوقي ولطفي شطارة نائبي رئيس الجمعية الوطنية وقف أمام نتائج زيارة وفد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي إلى موسكو، والأهمية التي اكتسبتها هذه الزيارة المهمة. بالإضافة إلى هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي، ونتائج الحوار الوطني الجنوبي، والتحضير والترتيب لعقد دورة للجمعية الوطنية، خلال الفترة القريبة القادمة.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة