اخبار وتقارير

تنفيدية انتقالي المنصورة تستعرض نشاط عملها للفصل الأول من العام الجاري .

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، امس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة العقيد هشام الجاروني، نائب رئيس الهيئة بالمديرية . واستعرض الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة ومستوى تنفيذ الانشطة والبرامج ومهام الإدارات في الهيئة، خلال الفصل الأول من العام الجاري. كما اطلعت الهيئة على ماسيتم العمل عليه من انشطه رمضانية لإدارت الفكر والإرشاد والشباب والطلاب اضافة إلى إدارة الشهداء والجرحى وترتيبات توزيع السلل الغذائية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لأسر الشهداء والجرحى بالمديرية هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا