اخبار وتقارير

تنفيذآ لخطة قيادة التعليم الفني بعدن.. معالي وزير الدولة يوجه بأعادة تفعيل مركز تدريب المدربين بدار سعد .

شبوة اليوم /عدن/فواز الحميدي

أعاد معالي وزيرالدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمدحامد لملس الفرحة الى وجوه مؤظفي قطاع التعليم الفني والتدريب المهني عدن بعد ان عانى هذا القطاع الدعم منذ مده طويله. ولعل الغيث قد انهمر على التعليم الفني بعد ان وجه معالي وزيرالدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس باعتماد نفقة تشغيلية والبدء بعملية اعادة تشغيل مركز المدربين لاعادة تأهيل الكادر وذلك استجابة لمذكرة رفعها مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمدسالم احمد الشكلية لاعادة تشغيل مركز تدريب المدربين والذي يقع في المعهد الوطني دارسعد . ويعد تفعيل مركز تدريب المدربين بعد تأهيله وتزويده بالمعدات اللازمة وإطلاق مشروع لتدريب وتاهيل كادر التعليم الفني خطوة عظيمة في طريق الارتقاء بمستوئ اداء الكادر الذي يرتقي فيرتقي معه المجتمع . وذكر مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمه عدن الاستاذ محمدسالم احمدالشكلية في تصريح ،، خاص ،، أن المشروع يتم تنفيذه بناء على معطيات ما تقدمت به اللجنه المختصه من

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا