اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوجه بسرعة معالجة أضرار مخلفات الأمطار والسيول والتفاعل مع بلاغات المواطنين

وجه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بسرعة معالجة أضرار مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة والتفاعل مع بلاغات المواطنين. وشدّد المحافظ خلال لقائه اليوم لجنة الطوارئ المكونة من مديري المرافق الخدمية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مطيع المنهالي، على تفعيل خطة عمل الطوارئ، وسرعة فتح الطرق المغلقة وشفط المياه الراكدة ورفع القمامة عن الشوارع ومواقع تدفق السيول وإصلاح خط مياه "زمن" والإعطاب بغرف الكهرباء في الأحياء السكنية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المزارع الرابطة من مشروع المياه بشكل عشوائي وإزالة المياه المتراكمة عند أي منازل. ووجه المحافظ، الوكيل الفني مدير عام الأشغال بسرعة النزول إلى مديرية الشحر ورفع تقرير عاجل عن الأضرار وسرعة رفع الضرر عن المدينة والمدن المتضررة، وكلف المحافظ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الضرر عن المديريات المتضررة وفتح الطرق المتعثرة والتجاوب مع بلاغات المواطنين. وشدد المحافظ على تنسيق العمل بين مختلف المرافق الخدمية والسلطات المحلية بالمديريات والارتباط بمركز العمليات المشتركة بالمحافظة لمعرفة المواقع المتضررة وسرعة التدخل لإزالة الأضرار. وحذرت لجنة الطوارئ المواطنين الابتعاد عن مواقع الخطر والأودية والشعاب والطرق العامة الواقعة بالأودية والمعرّضة لتدفق السيول.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى