اخبار وتقارير

الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار تهنى ابناء المديرية بحلول شهر رمضان المبارك

شبوة اليوم /أبين

بعثت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار برئاسة المناضل صالح سالم ابوالشباب برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . بعثت فيها اسمئ آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء زنجبار بحلول شهر رمضان المبارك . والقيادة السياسية العليا ممثلة برئاسة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي والى قيادة المحافظة ممثلة بالاستاذ محمد الشقي رئيس المجلس الانتقالي في محافظة أبين. والى كافة قيادتنا العسكرية والأمنية وابطال للقوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الثغور والجهات على امتداد تراب الوطن الجنث بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إعادة الله علينا وعليكم وعلى شعبنا الجنوبي بالخير والبركة والأمن والاستقرار الناجز واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة وعلى الأمة العربية بالخير والبركة والتقدم والازدهار . تقبل الله منا ومنكم سائر الاعمال .. وكل عام وانتم بالف خير.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا