اخبار وتقارير

بعد جولة خارجية.. الشيخ راجح باكريت يصل إلى محافظة المهرة

شبوة اليوم /المهرة /حمدي العمودي

وصل يوم أمس الأربعاء إلى محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة السابق، بعد جولة خارجية لعدة دول عربية وأجنبية. حيث استقبلت الشيخ راجح باكريت حشود كبيرة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية. وفي الجولة الخارجية التي قام بها الشيخ راجح التقى العديد من الكوادر الجنوبية والنخب السياسية ضمن إطار العمل الوطني في توحيد الصف وعملية التقارب لتوحيد الكلمة والجلوس مع الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية من جميع محافظات الجنوب بهدف توحيد الكلمة الوطنية وتوحيد الجهود ضد أطماع مليشيات الحوثي والإخوان في نقل الصراع الحقيقي ونصرة المشروع العربي في المنطقة. الجدير ذكره إن الشيخ راجح باكريت خلال الجولة الخارجية كانت له عدة لقاءات مع الرئيس عيدروس الزُبيدي والتي تصب في جهود توحيد الأهداف الوطنية. من: حمدي العمودي

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا