اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يهنئ القيادة السياسية والحكومة وأبناء المحافظة والوطن بشهر رمضان المبارك

رفع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، ورئيس وأعضاء الحكومة وأبناء محافظة حضرموت في الداخل والخارج والوطن وأبناء الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال المحافظ في خطاب لأبناء المحافظة بالمناسبة، "يحلّ علينا الشهر الفضيل وبلدنا تمرّ بمرحلة حرجة افتعلتها ميليشيات الحوثي الانقلابية تسبّبت في معاناة المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار وإشاعة الفوضى في أوساط المجتمع، وأننا على يقين أن الشهر الكريم وروحانيته فرصة للتزود بكل المعاني الإيجابية ليتّحد أبناء الوطن لمجابهة الميليشيات الخارجة عن النظام والقانون، وهي فرصة لأبناء حضرموت ومكوناتها لتوحيد الكلمة والصف لتظل حضرموت في المقدمة وتأخذ دورها الريادي المستحق". وتقدّم المحافظ بالتهاني لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، سائلاً المولى تعالى بأن يكتب للجميع التوفيق وحُسن القبول في أداء فريضة الصوم.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى