اخبار وتقارير

اختتام دورة الأمن الرقمي وأمية الإنترنت بأبين

شبوة اليوم /أبين/ماجد أحمد

اختتمت صباح اليوم بقاعة نور بزنجبار الدورة التدريببة في الامن الرقمي ومكافحة اميه الانترنت بحضور امينعام محليابين مهدي الحامد ومدير اعلام ابين ياسر باعزب ومحاضر الدورة علي شائف ومنسق الدورة عصام علي محمد التي تنظمها المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنين صدى بالتنسيق مع راديو هنا ابين بمشاركة 20 متدربا من الصحفيين والناشطين على مستوى المحافظة تحصل خلاها المشاركون على الكم الهائل من المعلومات والخبرات القيمة التي تساعدهم في حماية انفسهم من الوقوع في المخاطر وهجمات الدخلاء والمتطفلين من قراصنه العالم الرقمي وقال امين عام محلي ابين الاخ مهدي الحامد نحث المشاركون في الدورة على تطبيق ما تعلموه على أجهزة الحاسوب وترسيخ المعلومات لكي لا تمحى وكما اشاد المشاركون بالجهود التي بذلها القائمين على تنظيم هذا الدورة لاهميتها في عالم تسارع المعلومات وفي ختام الدورة سلمت الشهادات التقديرية للمشاركين وسط اجواء فرائحيه من الجميع

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا