اخبار وتقارير

حزام عدن يضبط متهم بالقتل بعد ساعتين من ارتكابه للجريمة

شبوة اليوم /عدن

ضبطت قوات الحزام الأمني، فجر اليوم، المتهم بقتل الشاب صالح فهد صالح عوض في منطقة البساتين بمديرية دارسعد في العاصمة عدن. وقالت عمليات القطاع الثامن “إنها تلقت بلاغا حول الواقعة، وتم على الفور البحث والتحري، وإعداد خطة محكمة أدت إلى ضبط الجاني (م.م.س.م) في وقت قياسي بعد أقل من ساعتين”. وأكّدت العمليات أن تحرياتها كشفت موقع تواجد المتهم بعد فراره من مكان الحادث لتقوم قوة من طوارئ القطاع الثامن بحصار المنزل الذي يتوجد فيه بمديرية الشيخ عثمان ليتم بعد ذلك تسليم المتهم لنفسه. مضيفة أن القطاع الثامن قام بتسليم الجاني والمضبوطات إلى شرطة البساتين من أجل التحقيق معه واستكمال بقية الاجراءات القانونية بحقه لينال عقابه الرادع. من جانبه, أشاد نائب مدير شرطة البساتين أمجد الحمادي، بيقظة قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن وبذل الجهود التي أثمرت عن ضبط الجاني ومعه سيارته والسلاح الشخصي في وقت قياسي.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا