اخبار وتقارير

مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم

شبوة اليوم /عدن

اختتم مركز التأهيل والتدريب في المجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء، دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم ، استهدفت عدد من كوادر هيئات المجلس الانتقالي . وفي اليوم الختامي للدورة التي حضرتها الدكتورة سهير علي احمد عضو هيئة الرئاسة، القت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة، المشرف العام لمركز التدريب والتأهيل كلمة أكدت فيها على ان هدف الدورة يكمن بكونها تساعد في تعزيز مهارات كل القائمين على إدارة الأداء المؤسسي لتكون مبنية على أسس علمية صحيحة ما يضمن المضي في إدارة فعالة وكفؤة ومحسنة. وأشادت باشراحيل فيها بمستوى انضباط المشاركين طيلة أيام الدورة، متمنية لهم التوفيق والنجاح وان يترجموا كافة المعارف التي تلقوها على واقعهم العملي وأن يعود عليهم بالفائدة. وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة من الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج شرحاً عن كيفية التنظيم الاداري والعمل المؤسسي داخل هيئات المجلس وكيفية النقد البناء وتصحيح المسار. وفي اختتام الدورة قامت الدكتورة منى باشراحيل والدكتورة سهير على أحمد بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا