اخبار وتقارير

الوكيل الشبحي يُعزَّي في وفاة الدكتور أحمد حسين بلال.

شبوة اليوم /عدن

بعث أ. د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى د أحمد حسين بلال اختصاصي امراض الصدر والذي عمل لسنوات طويلة في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن ، وبعد صراع مع المرض وافاه الأجل اليوم الاثنين رحمة الله عليه. وعبّر الشبحي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء وأسرة وأهل الفقيد د بلال وجميع الزملاء من الاطباء والتمريض وكل الموظفين في القطاع الصحي ومشاطرتهم احزانهم في هذا المُصاب الأليم. وابتهل الوكيل الشبحي في ختام البرقية إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة