اخبار وتقارير

الأمانة العامة تُكرّم جمعية غواصي عدن

شبوة اليوم /عدن

كرمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، رئيس وأعضاء جمعية غواصي عدن نظيرا للجهود المبذولة من قبلهم في خدمة المجتمع، ومبادراتهم الإيجابية في الحفاظ على السواحل والبيئة البحرية بالعاصمة. وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، كلمة في مستهل حفل التكريم الذي نظمته دائرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة العامة، رحب فيها بمسئولي وأعضاء الجمعية، وتطرق من خلالها إلى أهمية المبادرات العملية التي تخدم المجتمع وتسعى لرفع الوعي فيه، مؤكدًا اهتمام وحرص المجلس الانتقالي في دعم المبادرات والأنشطة الشبابية والإنسانية وتشجيع الروح الجماعية للعمل الذي يعود بالفوائد للمجتمع. ومن جانبه عبر الدكتور جمال باوزير، امين عام جمعية غواصي عدن، خلال كلمة الجمعية، عن شكره وتقديره الكبير لهذه اللفتة الكريمة التي تُشكل دافعًا محفزاً لبذل المزيد من الجهود والتقدم الايجابي، مقدماً فيها نبذةً مختصره عن أهداف الجمعية وخطة عملها في العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب، حيث جرى عقبها توزيع الدروع والشهادات التكريمية لمسئولي وأعضاء الجمعية

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة