اخبار وتقارير

مسلحون يقطعون الاتصالات والانترنت والكهرباء عن ثلاث مديريات

شبوة اليوم /أبين

أقدم مسلحون يتبعون قرية السوداء على قطع خطوط الاتصالات والانترنت والكهرباء عن مديريات مودية وجيشان والمحفد وذكر مصدر محلي بأن المسلحون اقدموا على قطع هذه الخدمات بسبب عدم اعطاءهم حصتهم من الغاز المنزلي من قبل الجهات المعنية في مديرية لودر التي يتبعونها إدارياً وندد المواطنون بمثل هذه الاعمال الممنهجة التي عطلت مصالح المواطنين ، مطالبين الجهات الامنية والحزام بسرعة التدخل والقبض عليهم ، حتى يكونوا عبرة لمن يقدم على تخريب المصالح العامة . يشار أن المسلحون هددوا عمال الاتصالات اثناء مجيئهم لاصلاحها ويذكر أن هذا التخريب هو الثاني خلال اسبوعين ، دون تحرك جاد من قبل الجهات المعنية خصوصاً وأن المواطنون قادمون على شهر رمضان وقد تعطلت مصالحهم من جراء ذلك .

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة