اخبار حضرموت

صناع أمل حضرموت تدشن مشروع الإمداد المائي الثالث بالضليعة

انطلاقا من أهداف مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية في إغاثة المنكوبين.. دشنت مؤسسة صناع حضرموت للتنمية، صباح يوم الاثنين بمديرية الضليعة، مشروع الإمداد المائي في نسخته الثالثة والذي يأتي نظرا للجفاف التي تعاني منها بعض المناطق في مديريتي دوعن والضليعة وغلاء اسعار صهاريج المياه وعدم قدرة السكان على شرائها. وسيساهم هذا المشروع في تخفيف العبء على اهالي هذه المناطق وخصوصا مع قدوم شهر رمضان الكريم ودخول فصل الصيف، ويعمل المشروع على توفير صهاريج المياه لتعبئة خزنات المياه لهذه المناطق لتحقيق الاستفادة الكاملة لجميع السكان. حضر التدشين المدير العام لمديرية الضليعة الاستاذ ثابت بامسدوس والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس طالب باشهاب ومنسق المشروع الاستاذ عبدالله باكريم والشخصية الاجتماعية عمر باشملان ومسؤول المشاريع المهندس سالم باصريح والمسؤول المالي الاستاذ سعيد معروف.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى