اخبار وتقارير

رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط منسقية الجامعة

شبوة اليوم /أبين

أطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد من الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بالجامعة على سير نشاط عمل المنسقية. مستمعا من رئاسة المنسقية إلى مجمل الأنشطة والبرامج التعليمية وأهدافها ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع سياسياً وثقافيا وملامسة هموم ومعانات الطلاب والكادر الأكاديمي من خلال انعكاس الدورات في مجال التدريب والتأهيل وبناء الذات وتنمية القدرات. وأكد الشقي على ضرورة تعزيز وتطوير العمل في جامعة أبين لما تمثله من مركز إشعاع علمي وفكري للدارسين وواجهة علمية للمحافظة تعول عليها قيادة المجلس في الإسهام الفعال لتحقيق أهداف شعب الجنوب وتطلعاته في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة. ووقف اللقاء أمام التحضيرات للحفل التكريمي لخريجي أول دفعة من طلاب وطالبات جامعة أبين والذي سيقام برعاية الجامعة والمنسقية والمزمع إقامته يوم غد الاثنين بالقاعة الكبرى بمبنى الجامعة بالعاصمة زنجبار.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة