اخبار حضرموت

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي شيخ مشائخ حمير بشبوة

شبوة اليوم /حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه بمقر الهيئة اليوم الأربعاء، شيخ مشايخ قبائل حمير، رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة شبوة، الشيخ محمد صالح بن عفيف الحميري.. وتناول اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالله علي بن عفيف، عضو المجلس المحلي بشبوه، وقائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد الركن أحمد مهدي بن عفيف، الأراء والأفكار حول مستجدات الأوضاع في محافظتي شبوة وحضرموت والجنوب عامة، ومستقبل القضية الجنوبية في ظل المتغيرات السياسية التي تشهدها المنطقة. وجدد اللقاء التأكيد على حق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره واستعادة دولته الفيدرالية.. داعيا شعب الجنوب إلى مزيد من اليقضة، ونبذ الفرقة والتكاتف والاصطفاف حول المجلس الانتقالي، لقطف ثمار تضحيات الشهداء والمناضلين وانجاز ماتبقى من أهداف تحررية..

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين